الاستفهامات ؟؟


وجدت نفسي واقفا ذات يوم على أرض صلبة رخوة نظرت إلى أقدامي فإذا بي جاثم على رمز استفهام ...
الاستفهام الأول:
نظرت للساعة عقاربها متباعدة جدا الواحدة والثالثة والعشرون دقيقة نشرة الأخبار المفصلة تعرض على التلفاز .... استفهام أليست النشرات المفصلة تكون على رأس الساعة ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استفهام آخر ...
في العالم الرقمي يوجد رقم مميز وهو ( 00:00 ) حينما كانت ساعتي 11:59 انقلبت إلى 9999 هل يوجد هذا الرقم لديكم .... استفهام .... ؟؟؟؟؟

استفهام آخر ...
كنت بغرف الدردشة نناقش موضوع انتحال الشخصية ولد يطلق على نفسه اسم بنت قلت له ما السبب ...؟؟ قال لا أدري ...
تعجبت وبادرته بالسؤال وكيف أنت في عالم المنتديات ... قال لي أكثر معرف كذا باسم شاب وأخريات بأسماء بنات والعجيب أنني أكتب موضوع باسم معرف وأرد على نفسي بمعرفي الثاني ...
ضحكت بسخرية وقلت يا للعجب فأنت محل استفهام ... ؟؟؟
استفهام آخر ...
تقدم لخطبتها بعد أن رآها ذات مرة وهمس في أذنها وهو جاد : سأتقدم لخطبتك رسميا ... تمسخرت منه وقالت : خطوبة لا ... !!! هل ترغب أن نعيش علاقة حب وليس مهما أن تتوج بزواج ... !!!
أصابه دوار في رأسه وظل في حيرة واستفهام ... ؟؟؟ !!!
النبيل يحاكي نفسه والاستفهامات عالقة بذهنه أيعقل أن تجتمع أرض رخوة وفي نفس الوقت صلبه ؟؟ !!! ... هل أنا أعيش واقعا أم حلم ...
متمنيا أن يكون حلما وليس واقعا أعيشه ... !!!

النبيل

هناك تعليقان (2):

  1. شكرا على المدونه الجميلة و بالتوفيق دائما

    ردحذف
  2. استفهام يسابقه استفهام ؟

    هل نستطيع أن نعيد صيغة سؤال الإستفهام هذا...؟
    او تغير شكلة الى حالة من التعجب .. !


    أيها النبيل :

    استفهامات كثيرة...
    والأحلام اكثر استفهاماً من الواقع ..؟

    دمت برقي..

    أنين ..

    ردحذف